التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

 

 

عدد الضغطات : 12,468
إظهار / إخفاء الإعلانات: •·.·´¯`·.·• (مواضيع مميزة) •·.·´¯`·.·•
مسابقة الموقع الشهرية
عدد الضغطات : 24,361 مسابقة المنتدى المجاني
عدد الضغطات : 9,556
خدمة التعبير الهاتفي
خدمة الاشتراك الهاتفي
عدد الضغطات : 30,640

العودة   منتديات الدكتور الشيخ فهد بن سعود العصيمي > ●๑● المنتديات العامة ●๑● > المنتدى العام

أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في موقع الدكتور فهد بن سعود العصيمي ولتفسير أحلامكم نرجو اطلاعكم على المواضيع التالية:,
عدد الضغطات : 3,635
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2005-01-29, 1:46 AM   رقم المشاركة : 1
patriot
عضو مشارك







My MMS المزيد ....  

افتراضي شريط ... يقال انه اصوات لمعذبين في جوف الأرض!!


بسم الله الرحمن الرحيم

احدث احد الاشرطة الدينية الذي تسرب الى الاسواق القطرية مؤخرا قادما من اليمن الذعر والهلع بين الناس ( قطريين ويمنيين ) الذين تناقلوا اخبار الشريط وما ورد فيه من الاصوات العالية والصراخ والعويل مابين مصدق ومكذب لمضمونه غير انهم في الهم سواء من حيث حالة الذعر التي تملكتهم بعد سماع هذا الكاسيت الذي اطلق اسم ( السعير) ونقلت جريدة الوطن القطرية عن الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس جامعة الايمان قوله ( لا اعلم من الذي سرب هذا الشريط الى الاسواق ) مشيرا الى انه كان يلقي درسا لطلاب السنة الاولى بالجامعة وشرح لهم منهجا علميا معينا مستعينا بهذا الشريط في شرحه للدرس.

وعند سؤاله عن الشريط اجاب: ان هناك فريقاً من الجيولوجيين الروس كانوا يعملون في سيبيريا و كانوا يحفرون الى أعماق بعيدة جدا الى ان وصلوا في حفرهم الى القشرة الأرضية التي استمروا في حفرها حتى وصلوا الى منطقة الوشاح و هي الطبقة النارية التي يتواجد فيها الصهير البركاني ( المادة الخام التي تتكون منها البراكين ) التي تثور ما بين الحين و الأخير في مناطق مختلفة من العالم و أضاف الشيخ الزنداني ان العلماء الروس لاحظوا ان الحفار المستخدم في الحفر كان ينزل بسهولة و سرعة عالية جدا فور دخوله منطقة الوشاح، كما ان حرارته ارتفعت الى 2000 درجة فهرنهايت أي ثلث حرارة الشمس و حينها عرفوا انهم قد وصلوا الى طبقة الصهير البركاني و قرروا اكتشافها فاحضروا جهازا واسع المدى يلتقط الأصوات بطريقة معينة أي يستقبل اقل من 20 ذبذبة و اكثر من 20 ألف ذبذبة و هي الذبذبات التي لا يستطيع الانسان ان يسمعها بالاذن المجردة و طوروه الى درجة متقدمة جدا ثم انزلوه الى منطقة الوشاح لسماع الاصوات البركانية لكنهم ذهلوا حينما سمعوا الاصوات التي اوصلها لهم الجهاز المطور اذ بدلا من سماع الحمم البركانية و انصهار المعادن سمعوا اصوات آدميين يصرخون و يستغيثون مؤكدا ان تلك الأصوات مميزة حتى ان المستمع يستطيع التفريق بين صوت المراة و صوت الرجل.

و قال الشيخ الزنداني ان فريق العلماء الروس قاموا بتسجيل تلك الأصوات و نشرت الاجهزة الاعلامية في الاتحاد السوفيتي ( حينها ) هذا الخبر و تحديدا في اواخر الثمانينيات من القرن الماضي ( 87/1988) و منها انتشر الخبر الى كل انحاء العالم و من الوسائل التي وصل اليها الشريط و بثته مؤخراً هي اذاعة كاليفورنيا التي اذاعت الخبر كما هو فتلقفته مواقع الانترنت المتخصصة بابحاث الجيولوجيا و غيرها من المواقع التي وضعته على مواقعها عبر الشبكة العنكبوتية العالمية.

و يواصل الشيخ الزنداني شرحه لكيفية وصول شريط السعير اليه فيقول: إن مركز أبحاث جامعة الإيمان اخبره بان احد مواقع الانترنت بث هذا الشريط مع صورة فوتوغرافيا للفريق الروسي الذي قام بالحفر و اكتشف هذه الاصوات و يقول: بقي عندي نوع من الشك حول صحة الخبر فسالت بعض طلبة الروس الذين يدرسون في الجامعة عن صحة المعلومات التي وردت في الشريط و هل صحيح انه اثيرت حوله ضجة اعلامية اواخر الثمانينيات فاكدوا لي ذلك الخبر. بعدها اتصلت بمركز الأبحاث و قلت لهم سجلوا الشريط و انسخوه من الانترنت و احتفظوا به لاني اتوقع سحبه من الشبكة و فعلا تم سحبه و لم يبق له أي اثر على الانترنت و هو موجود لدينا في الجامعة لمن اراد ان يسمعه.

و اضاف الزنداني بعدها طلبت اجتماع لمجلس الجامعة و طرحت عليهم ا لشريط و تدارسناه من الناحية الشرعية فخرجنا بنتيجة ان لدينا دليل عنه في القرآن الكريم و هو قول الله تعالى عن قوم نوح ( مما خطيئآتهم أغرقوأ فأدخلوا ناراً ) و قوله تعالى ( كلا إن كتاب الفجار لفي سجين) حيث فسر ابن عباس معنى سجين بانه مكان اسفل الارض السابعة فيه نار كثيرة و هو محل ابليس و جنوده و ارواح الكفار و اضاف الزنداني انه ارسل مندوباً شخصيا من قبله الى سيبيريا للتأكد من الحادثة و هناك سال المختصين فاخبروه ان واحدا من العلماء الذين سجلوا الشريط قد قتل، و اخبروا المندوب بانه اذا لم يتوقف عن البحث حول هذا الموضوع سيكون هناك تصرف اخر معه و نصحوه بالمغادرة ، فلما سالهم عن السبب قالوا له ان هذه الأبحاث تابعة للابحاث الذرية الروسية و لا يمكن الافصاح عنها او عن بعض تفاصيلها.

و من المتوقع ان ينتشر شريط السعير في منطقة الخليج كاملة ان لم يكن قد انتشر بالفعل .


منقول

 

 

آخر مواضيعه
التوقيع :
إذا كنتَ ذا رأي فكن ذا عزيمةٍ *** فإن فسادَ الرأي أن تترددا
patriot غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-29, 4:06 AM   رقم المشاركة : 2
فاتح
معبر سابق
 
الصورة الرمزية فاتح
 








My MMS المزيد ....  

افتراضي


لا حول ولا قوة إلا بالله

ظنون يبنى عليها دراسات وبعثات!!

من يعرف أين جهنم وأين سجين إلا الله تعالى؟؟

سمعت الشريط في شتاء 2001 أي منذ ما يزيد عن 3 سنوات.

وها هم يروجونه ثانية ويخوفون عباد الله بما هو ظن!!

كاتب هذه المقالة كذاب والشيخ الزنداني بريء منها. (لا أقصد ناقل المقال بل كاتبه الأصلي)

وفي المقال ما فيه من لغط وخرابيط, أذكر إثنين منها ولكم أن تضحكوا:

يقول كاتب المقال:

اقتباس:
كما ان حرارته -أي الحفار - ارتفعت الى 2000 درجة فهرنهايت أي ثلث حرارة الشمس
للعلم فإن 2000 فهرنهايت تعادل 1093 درجة مئوية. بينما تصل درجة حرارة الشمس ما بين 6000 الى 15000000 درجة مئوية!!! فكيف تكون 1093 درجة ثلث حرارة الشمس!!!!

يقول كاتب المقال:

اقتباس:
قرروا اكتشافها فاحضروا جهازا واسع المدى يلتقط الأصوات بطريقة معينة أي يستقبل اقل من 20 ذبذبة و اكثر من 20 ألف ذبذبة و هي الذبذبات التي لا يستطيع الانسان ان يسمعها بالاذن المجردة و طوروه الى درجة متقدمة جدا ثم انزلوه الى منطقة الوشاح لسماع الاصوات البركانية
سبحان الله العظيم!! نحن نرى البراكين (والتي هي امتداد لمنطقة الوشاح) ونسمع أصوات حممها ولهيبها وصهيرها الناري الذائب. صوت مزمجر والعياذ بالله يدوي الآذان, لا يحتاج لآلات خاصة لتسمعه تتراوح ما دون الـ 20 داسيبل أو ذبذبة صوتية والى أعلى من 20 ألف داسيبل!! فصوت البركان ومحتوياتها تسمع بالأذن الآدمية.

وأترك لكم الحكم ...

 

 

آخر مواضيعه
التوقيع :
‏اللَّهُمَّ اجْعَلْ فِي قَلْبِي نُورًا وَفِي بَصَرِي نُورًا وَفِي سَمْعِي نُورًا وَعَنْ يَمِينِي نُورًا وَعَنْ يَسَارِي نُورًا وَفَوْقِي نُورًا وَتَحْتِي نُورًا وَأَمَامِي نُورًا وَخَلْفِي نُورًا وَاجْعَلْ لِي نُورًا
فاتح غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-29, 4:15 AM   رقم المشاركة : 3
فاتح
معبر سابق
 
الصورة الرمزية فاتح
 








My MMS المزيد ....  

افتراضي


فتوى فضيلة الشيخ حامد العلي بخصوص هذا المقال

سؤال:

سمعنا في أحد مواقع الانترنت أن رجلا ملحدا سمع اصوات معذبين في القبر. وهذه الاصوات مرعبة جدا كما سمعناها في الشريط. والسؤال هو هل يمكن سماع عذاب القبر؟!! نرجو الايضاح في أسرع وقت ممكن .... فنحن في حيرة من أمرنا !!


الجواب :

الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :

بغض النظر عن صحة هذا الشريط الذي سمعناه ، ومدى صدق دعوى من ادعى أنه رآى وسمع ما فيه ، ثم سجله ، وقد عرض على قناة أمريكية في شيكاغو ، وجعل دليلا على أن ذلك الشخص في سيبريا انفتح له ثقب إلى الجحيم ـ عذاب القبور ــ فسمع أصوات المعذبين ورآهم ، بغض النظر عن صحة الشريط الذي أذاعته القناة الامريكية ، فقد يكون كذبا ويكون الشريط المسجل مركبا غير حقيقي .

بغض النظر عن ذلك كله ، فالجواب على سؤال السائل عن إمكانية رؤية أو سماع عذاب القبر ، ننقل ما ذكره شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى في هذا الشأن.

والعجب كل العجب أن ما يقول هذا الكافر أنه رآه وسمعه وسجله ، من أنهم رجال ونساء عراة يصيحون من شدة العذاب ، ينطبق تماما على ما وصفه النبي صلى الله عليه وسلم عندما وصف عذاب القبر الذي يعذب به الزناة والزواني ، وذلك في الحديث الطويل الذي ذكر فيه النبي صلى الله عليه وسلم أنه قد أتاه آتيان ، فانطلقا معه ، وانه رأى عذاب المعذبين في حديث طويل ، ثم قال صلى الله عليه وسلم :
(فأتينا على مثل التنور – قال: فأحسب أنه كان يقول: -فإذا فيه لغط وأصوات. قال: فاطلعنا فيه، فإذا فيه رجال ونساء عراة، فإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم، فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضوا، قال: قلت: ما هؤلاء؟ ثم ذكر الحديث وفيه :
وأما الرجال والنساء العراة الذين هم في مثل بناء التنور، فإنهم الزناة والزواني ) رواه البخاري من حديث سمرة بن جندب .

وما أشبه صوت المعذبين في الشريط الذي يزعم هذا الرجل أنه سجله عندما أرعبته رؤية المعذبين وسماع أصواتهم في الجحيم ، ما أشبهه بهذا الحديث الذي قاله صلى الله عليه وسلم عن عذاب الزناة والزواني ،وأنه سمع (أصوات ولغط) ، وهو الصوت المرعب الذي يسمع من الشريط أجارنا الله وإياكم ونعوذ بالله تعالى من غضبه ، والعجب انه أذيع على قناة أمريكية ، وسجله شخص كافر لايعرف شيئا عن عذاب القبور ، ولا عما ورد في سنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ، ومن المعلوم أن سيبيريا قد دفن فيها ستالين الطاغية الملحد أثناء حكمه ملايين البشر الذين قتلهم وهجرهم فماتوا هناك ، فهي مقبرة عظيمة مليئة بقبور الكفار ، فسبحان الله تعالى ، ونعوذ بالله تعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، ونعوذ بالله تعالى من عذاب القبر وعذاب جهنم وفتنة المحيا والممات وشر فتنة المسيح الدجال .

 

 

آخر مواضيعه
فاتح غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-29, 5:42 PM   رقم المشاركة : 4
patriot
عضو مشارك







My MMS المزيد ....  

افتراضي


نص السؤال والجواب بدون حذف من موقع فضيلة الشيخ حامد بن عبدالله العلي

عنوان السؤال : هل يمكن سماع عذاب القبر ؟؟

السؤال :
سمعنا في أحد المواقع في الانترنت وهو موقع أهليز ahliz.org أن رجلا ملحدا سمع اصوات معذبين في القبر ، وهذا الاصوات مرعبة جدا ، كما سمعناها في الشريط ، والسؤال هو هل يمكن سماع عذاب القبر ، نرجو الايضاح في أسرع وقت ممكن ، فنحن في حيرة من أمرنا ؟؟
الجواب : الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :
ــــــــ
بعض النظر عن صحة هذا الشريط الذي سمعناه ، ومدى صدق دعوى من ادعى أنه رآى وسمع ما فيه ، ثم سجله ، وقد عرض على قناة أمريكية في شيكاغو ، وجعل دليلا على أن ذلك الشخص في سيبريا انفتح له ثقب إلى الجحيم ـ عذاب القبور ــ فسمع أصوات المعذبين ورآهم ، بغض النظر صحة الشريط الذي أذاعته القناة الامريكية ، فقد يكون كذبا ويكون الشريط المسجل مركبا غير حقيقي .

والشريط يمكن سماعه في هذا الموقع ، .
www.ahliz.org وقد وضع رابطه في الصفحة الرئيسة

بغض النظر عن ذلك كله ، فالجواب على سؤال السائل عن إمكانية رؤية أو سماع عذاب القبر ، ننقل ما ذكره شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى في هذا الشأن :

قال شيخ الإسلام بن تيمية رحمه الله تعالى : ( كان هذا مما يعتبر به الميت في قبره ، فإن روحه تقعد وتجلس وتسأل وتنعم وتعذب وتصيح وذلك متصل ببدنه ، مع كونه مضطجعا في قبره ، وقد يقوى الأمر حتى يظهر ذلك في بدنه ، وقد يرى خارجا من قبره والعذاب عليه وملائكة العذاب موكلة به ، فيتحرك ببدنه ويمشى ويخرج من قبره ، وقد سمع غير واحد أصوات المعذبين في قبورهم ، وقد شوهد من يخرج من قبره وهو معذب ، ومن يقعد بدنه أيضا إذا قوى الأمر ، لكن هذا ليس لازما في حق كل ميت ، كما أن قعود بدن النائم لما يراه ليس لازما لكل نائم ، بل هو بحسب قوة الأمور ) مجموع الفتاوى 5/526

ــــــ
ومما يدل على ما ذكره شيخ الإسلام ابن تيمية أيضا ، هذا الأثر :
عن العوام بن حوشب ـ إمام محدث حدث عن إبراهيم النخعي ومجاهد تلميذ بن عباس رضي الله عنها ـ قال (نزلت مرة حيا ، وإلى جانب الحي مقبرة ، فلما كان بعد العصر انشق فيها القبر ، فخرج رجل راسه راس الحمار ، وجسده جسد إنسان ، فنهق ثلاث نهقات ثم انطبق عليه القبر ، فإذا عجوز تغزل شعرا أو صوفا ، فقالت امرأة : ترى تلك العجوز ؟ قلت : ما لها ؟ قالت : تلك أم هذا . قلت : وما كان قصته ؟ كان يشرب الخمر ، فإذا راح تقول له أمه : يا بني اتق الله إلى متى تشرب هذه الخمر ؟ ! فيقول لها : إنما أنت تنهقين كما ينهق الحمار ! قالت : فمات بعد العصر . قالت : فهو ينشق عنه القبر بعد العصر ، كل يوم فينهق ثلاث نهقات ، ثم ينطبق عليه القبر ) رواه الاصبهاني وغيره ، وقال الاصبهاني حدث به أبو العباس الأصم إملاء بنيسابور بمشهد من الحفاظ فلم ينكروه . صحيــــــــــح الترغيب والترهيب للعلامة الألباني 2/665

ــــــــــــــ

والعجب كل العجب أن ما يقول هذا الكافر أنه رآه وسمعه وسجله ، من أنهم رجال ونساء عراة يصيحون من شدة العذاب ، ينطبق تماما على ما وصفه النبي صلى الله عليه وسلم عندما وصف عذاب القبر الذي يعذب به الزناة والزواني ، وذلك في الحديث الطويل الذي ذكر فيه النبي صلى الله عليه وسلم أنه قد أتاه آتيان ، فانطلقا معه ، وانه رأى عذاب المعذبين في حديث طويل ، ثم قال صلى الله عليه وسلم :
(فأتينا على مثل التنور – قال: فأحسب أنه كان يقول: -فإذا فيه لغط وأصوات. قال: فاطلعنا فيه، فإذا فيه رجال ونساء عراة، فإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم، فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضوا، قال: قلت: ما هؤلاء؟ ثم ذكر الحديث وفيه :
وأما الرجال والنساء العراة الذين هم في مثل بناء التنور، فإنهم الزناة والزواني ) رواه البخاري من حديث سمرة بن جندب .


وما أشبه صوت المعذبين في الشريط الذي يزعم هذا الرجل أنه سجله عندما أرعبته رؤية المعذبين وسماع أصواتهم في الجحيم ، ما أشبهه بهذا الحديث الذي قاله صلى الله عليه وسلم عن عذاب الزناة والزواني ،وأنه سمع (أصوات ولغط) ، وهو الصوت المرعب الذي يسمع من الشريط أجارنا الله وإياكم ونعوذ بالله تعالى من غضبه ، والعجب انه أذيع على قناة أمريكية ، وسجله شخص كافر لايعرف شيئا عن عذاب القبور ، ولا عما ورد في سنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم ، ومن المعلوم أن سيبيريا قد دفن فيها ستالين الطاغية الملحد أثناء حكمه ملايين البشر الذين قتلهم وهجرهم فماتوا هناك ، فهي مقبرة عظيمة مليئة بقبور الكفار ، فسبحان الله تعالى ، ونعوذ بالله تعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، ونعوذ بالله تعالى من عذاب القبر وعذاب جهنم وفتنة المحيا والممات وشر فتنة المسيح الدجال .

3-05-2002

http://www.h-alali.net/npage/fatwa_open.php?id=405

 

 

آخر مواضيعه
patriot غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-29, 6:30 PM   رقم المشاركة : 5
zina_maroc
معبرة سابقة







My MMS المزيد ....  

افتراضي


هذا هراء والله حرام................
اكتفي بقوله تعالى....
(إنك لا تسمع الموتى)(وما انت بمسمع من في القبور
فما بالك بهذه القصة المعروضة امامنا
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 

 

آخر مواضيعه
zina_maroc غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-29, 6:56 PM   رقم المشاركة : 6
patriot
عضو مشارك







My MMS المزيد ....  

افتراضي


محاضرة للشيخ عبد المجيد الزنداني
بعنوان حياة البرزخ تحدث فيها عن حقيقة تسجيل اصوات صراخ الموتى في سيبيريا...

فلقد تم كتابة المحاضرة لعدم وضوح الشريط وعدم العثور عليه في الانتر نت ...............

وهذه هي القصة وتفاصيلها....

ان فريقا روسيا للحفريات كان يحفر الى اعماق بعيدة لكن هذا الحفر كان لحساب ابحاث ذرية روسية فحفروا الى الاعماق قال رئيس الفريق وهو شيوعي رأينا ان الحفّار قد وصل الى عمق كان الحفّار ينزل بسرعة قال فعرفنا اننا اقتربنا من كهوف نارية فيها الصهير الناري قال : وفجأة رأينا ارتفاع درجة الحراره الى الى الفي درجة فهرنهيت ، الشمس درجة الحراره بها ستة الاف درجة فهرنهيت يعني ان النار التي وصلوا اليها وصل الى نار درجة حرارتها ثلث درجة حرارة سطح الشمس قالوا نحن وصلنا الان الى الصهير البركاني الذي الصخور تحولت فيه الى سوائل فقال نريد ان نختبر هذه المنطقة الجديدة ونرى مابها فقالوا ليس لدينا امكانية للتصوير لكن عندنا امكانية نسجل قالوا مالذي نسجله فقالوا نحاول تسجيل صوت الصهير البركاني كيف ستكون اصواتها في هذه الحراره الشديدة والضغط الشديد ...........
لكن الاذن البشرية لاتلتقط الا في حدود محدده اذا اهتز الجسم اقل من 20 ذبذبه في الثانية فلا تسمعة الاذن البشرية ..والاذن البشرية اذا اهتز جسم امامها اكثر من عشرين الف ذبذبة في الثانية لا تسمعه ... فالصوت المنخفض جدا لاتسمعه والصوت المرتفع جدا لاتسمعه ...
فعرض عليهم لماذا لاتأتي بجهاز يسجل كل الذبذبات بسعة واسعة فيسجل ماهو منخفض وماهو عالي ثم نأتي بجهاز يحوله الى مجال سمع الاذن البشرية ..
انتم الان تعرفون ان موجات الراديو والتلفزيون موجودة في كل نقطة بالهواء اذا وضعت جهاز التلفزيون في اي مكان التقط صوتا وصورة فهي تحفظ بأذاننا واسماعنا ولكننا لا نراها لا نرى موجات الراديو ولا التلفزيون لماذا ؟
لأنها بذبذبات اقل او ادنى من درجات الذبذبة التي تسمعها الاذن ودرجات الذبذبه التي تراها العين فالمترجم للذبذبه التلفزيون فنسمع المتكلم ونراه
فأتوا بهذا الجهاز الذي يلتقط الاصوات بسعة واسعة وانزلوه ثم ترجموها الى جهاز يمكنهم من سماع هذه الاصوات في مقدور الاذن البشرية فماذا كانت النتيجة ........
يقول كل الفريق ... بما فيهم رئيس الفريق أصبنا بالذهول فلم نسمع اصوات معادن او اصوات سوائل ...... سمعنا أصواتا ادميه ملايين لأصوات ادميه من الرجال والنساء يصرخون من العذاب لم نصدق انفسنا لكننا سمعنا ذلك باذاننا فانتشر الخبر ونقلت الخبر اجهزه الاعلام في سيبيريا في روسيا وتناقلت الخبر الكثير من اجهزة الاعلام في العالم
وفي محطة اذاعية في كاليفورنيا في امريكا استطاعوا ان ياخذوا تسجيلا لهذه الاصوات وبثوه عن طريق محطة الاذاعة
رئيس الفريق يقول انا شيوعي لا اؤمن بالله لكني انا الان اؤمن علميا بالعقاب وبالقيامة فانا الان لدي دليل مادي بين يدي سواء كان كافرا او لا ولكن ارغمته الحقيقة ان هنالك حساب وعقاب ...
الروس يحفرون من اجل ابحاث خاصة بالذره فاتت لهم بالطريق ثم اعلنوا عدم اذاعة هذا الخبر والتحدث عنه
كثير من المواقع في الانتر نت نشرت الخبر صورة الفريق ورئيس الفريق والأصوات التي سجلوها عندنا في مركز البحوث في جامعة الايمان قالوا لي هذا الكلام قلت لهم سجلوا الاصوات وسجلوا الصور فانهم سيسحبون هذه الاصوات لأنه نصر للمسلمين لأننا نحن الذين لدينا الادله على عذاب البرزخ ولدينا الادله ان عذاب البرزخ يكون في النار ونار في باطن الارض وهذا تصديق لديننا فلقد تكلم علماء المسلمين ان من يعيشون بالبرزخ يعذبون وشرحوه وبينوه حتى قال ابن القيم : ان الدواء للامساك لدى الحيوانات كنا ناخذها لمقابر اليهود والنصارى استطلقت من هول ماتسمع
وجاء في الحديث ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يركب على بغلة فقفزت البغلة حتى خاف الصحابه على رسول الله فلما سأل الرسول صلى الله عليه وسلم قالوا انها مرت بقبر فسأل الرسول عن هذا القبر فقالوا هو قبر من قبور الجاهلية فحمد الله انه ليس من قبور المسلمين وان البغلة حين استمعت لأصوات العذاب نفرت ...
ورد في الاحاديث الكثير مما يؤكد ذلك ...في عذاب البرزخ
هؤلاء سجلوا أصوات هذه الاصوات قالوا نحن ذهلنا سمعنا اصوات اناس رجال ونساء يصرخون من شدة العذاب
وقد ورد في بعض الاحاديث ان اصوات الذين يعذبون في النار في البرزخ كأنها أصوات الحجيج عندما ترتفع الاصوات وتتداخل مع بعضها البعض

الآن نترككم مع سماع هذا الصوت الذي سجلناه عن محطة كاليفورنيا الاذاعية ....




تسجيل صراخ الأموات تحت الأرض




ارسلت رسولا الى سيبيريا وذهب اليها وقال لنا ما يلي ..
حفريات سيبيريا تمت في عام 1988 الى عام 1989 في منطقة اسمها مور مانيسك اعلن عن الخبر بالجرائد والتلفاز ثم اسدل عليه الستار قيل للفريق عدم الاعلان وقيل انه قتل من نشر الاعلان علماء الجلوجيا في سيبيريا قابلهم مندوب علماء الجلوجيا قالوا الخبر صحيح والحادثه صحيحة وحذروا من مواصلة البحث قالوا .. انتبهوا ان تواصلوا بحثكم لأنه متعلق بالابحاث النووية وسوف لن تترككم المخابرات الروسية الذي قام بالتسجيل يوجد الان في اوكورانيا في عام 2004 اعيد نشر الخبر في الانتر نت بدون الاصوات

والله أعلم بما في السماء ومافي الأرض ومابين ذلك وسبحان الله
لاحول ولاقوة الا بالله

وما تم كتابته من شريط حياة البرزخ للشيخ عبد المجيد الزنداني


منقول

حفظ الله الشيخ عبدالمجيد الزنداني وبارك فيه ونفعنا بعلمه

 

 

آخر مواضيعه
patriot غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-30, 2:30 PM   رقم المشاركة : 7
فاتح
معبر سابق
 
الصورة الرمزية فاتح
 








My MMS المزيد ....  

افتراضي


أخت زينة, أنصحك بقراءة تفسير الآيات التي أوردتها, فلعلك فهمت غير ما قصد بها. فالله ضرب مثلاً الكافرين, وشبههم بالأموات فهم لا يسمعون النصيحة ولا يتبعون الهداية. تماماً كما شبههم بالعمي الذين لا يبصرون.

وأقول هذا ليس دفاعاً عن المقالة - فأنا لا أظنها حقيقية - ولكن لكي يعلم الجميع ما قصد بآيات الله التي وضعتها.

 

 

آخر مواضيعه
فاتح غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-31, 8:05 PM   رقم المشاركة : 8
patriot
عضو مشارك







My MMS المزيد ....  

افتراضي


حلموا فما ساءَت لهم شيم **** سمحوا فما شحّت لهم مننُ
سلموا فلا زلّت لهـــــم قدمُ **** رشدوا فلا ضلّت لهم سنـــنُ

 

 

آخر مواضيعه
patriot غير متواجد حالياً  
قديم 2005-01-31, 8:10 PM   رقم المشاركة : 9
zina_maroc
معبرة سابقة







My MMS المزيد ....  

افتراضي


شكرا اخي فاتح على هذا التنبيه

 

 

آخر مواضيعه
zina_maroc غير متواجد حالياً  
قديم 2005-02-03, 7:21 PM   رقم المشاركة : 10
patriot
عضو مشارك







My MMS المزيد ....  

افتراضي


لا تكثر الدوس يا خلى تراهم يملونك لا أنت ولدهم و لا طفل -يربونه

.................................................. ..............................................





أبقيت لك أخي باتريوت ما أرى أنك تستحقه من كتابتك



وأعتقد أنك وصلت إلى مرحلة مُتقدمة من الجرأة


على إخوانك بالموقع


وإحترام أعضاء المنتدى واجب على الجميع وأولهم أنت


أما وصفهم بهذه الصفات فلا نرضاه ولا نقبله



أتمنى أن تكون وصلتك الرسالة



المشرف نادر

 

 

آخر مواضيعه

التعديل الأخير تم بواسطة أبونادر محمد السناني ; 2005-02-04 الساعة 10:44 AM.
patriot غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل صحيح ما يقال يا شيخ ؟؟؟ بلاتيني منتدى الفهم الخاطئ لعلم الرؤيا 18 2010-05-09 8:09 AM
اصوات جن.......لاصحاب القلوب القوية.......الشيخ محمد السلمان وعلاجه للمصابين بالمس عابر منتدى الصوتيات والمرئيات 12 2010-03-21 2:16 PM
ما يقال أثناء الوضوء أسمهان المنتدى الإسلامي العام 1 2009-02-05 1:03 AM
من يساعدني وله اجر كل حرف يقال ويستفاد منه... سحابة11 منتدى الصوتيات والمرئيات 6 2006-06-07 7:19 AM
اصوات بشر بداخل مكيف غرفتي المسفهل منتدى الرؤى المفسرة لغيرالمشتركين ، أو المفسرة في المنتدى المجاني. 1 2005-01-29 3:29 PM


الساعة الآن 12:05 AM.


>
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com