التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

 

 

إظهار / إخفاء الإعلانات{ اخترنـــا لكم ~ من مقالات الدكتور فهد بن سعود العصيمي ...
رمز الدخان
عدد الضغطات : 5,722  الكابوس ويطلق عليه البعض بالعامي الجاثوم 
عدد الضغطات : 18,293 هل يمكن رؤية الحلم نفسه من شخصين بنفس الوقت؟
عدد الضغطات : 17,668 مامعنى تكرار رمز ضياع الشيء كالجوال أوالحقيبة أوالعباءة أوالحذاء وهل له تفسير علمي؟
عدد الضغطات : 9,793 رؤية التمساح
عدد الضغطات : 10,755
طريقة ناجحة ( بإذن الله ) لعلاج أعراض العين أو المس أو السحر
عدد الضغطات : 8,799 سلسلة رموز يكثر ترائيها (( الرمز الثاني: القط أو الهرّ أو البِسَّة ))
عدد الضغطات : 6,411 ببرنامجنا: من سلسلة شرح الرموز (( رمز الدم ))
عدد الضغطات : 5,452 الجمل في التعبير
عدد الضغطات : 6,413 ؛.‘هل ما نراه في المنام يكون بالألوان‘.؛
عدد الضغطات : 4,877
عدد الضغطات : 11,717
خدمة الاشتراك الهاتفي
عدد الضغطات : 18,677
للإعلان في موقع الدكتور فهد بن سعود العصيمي-
عدد الضغطات : 2,226

العودة   منتديات الدكتور الشيخ فهد بن سعود العصيمي > ●๑● منتدى تعليم تفسير الرؤى والأحلام ●๑● > » منتدى أخبار الدكتور فهد بن سعود العصيمي

عدد الضغطات : 905
أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في موقع الدكتور فهد بن سعود العصيمي ولتفسير أحلامكم نرجو اطلاعكم على المواضيع التالية:,
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2005-03-03, 1:31 AM   رقم المشاركة : 1
الغــــاليــــة
عضو شرفي قدير
 
الصورة الرمزية الغــــاليــــة
 







My MMS المزيد ....  

Arrow الشيخ فهد العصيمي يفسر أحلامكم (مجلة خليجية) !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الأخوة / الأخوات ... أعضاء المنتدى الكرام

إليكم ما تضمنه (العددالثاني عشر لشهر مارس 2005م) من مجلة خليجية .. من تفسير لعدد من الرؤى، وذلك من قبل شيخنا الفاضل فهد العصيمي..

أترككم معها...




الرؤى====>




**إحدى صديقاتي تحاول أن تغرقني


** لست على تفاهم مع هذا الرجل ولا أحبه


** زوجي يخاطبني بالهاتف بقصائد


** هكذا فعلت فارتحت من الآلام والأمراض


** وجود الصراصير يعني وجود السحر




<==== التفسير



** ما بينكما من عدم الحب بسبب الحسد


** رؤيتك تدل على عين إنسان تصيبك


** البشارة في رؤيتك للرسول صلى الله عليه وسلم


** هذه الرؤيا تدل على إصابتك بعين







الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.. أرحب بكم وهاأنذا أعود مع رسائلكم، فقد عاهدتكم على الوفاء معكم.. وأرجو ممن لم يجد الإجابة في هذا العدد أن يعيد الإرسال مع استيفاء شروطنا في التعبير التي كررتها مرارا ، ومن أهمها ذكر الحالة الاجتماعية للرائي ووقت الرؤيا، والحالة الوظيفية، وشكرا.




(1)


** الرؤيا

أنا فتاة أبلغ من العمر 27 عاما، رأيت في الحلم وذلك قبل الزواج بأني أغرق في بحر والتي تغرقني هي إحدى صديقاتي والقريبات مني جدا..


وبعد الزواج بفترة قصيرة حلمت أيضا أنني أغرق مرة أخرى في مسبح والأخرى في بئر عادي جداً أما المسبح فكانت لون مياهه مقسمة إلى عدة ألوان أخضر وأحمر وأزرق.. وقد كان على شكل حيوان بحري وراها ويعضها في الظهر وغالبا يكون لونه أسود ومرة أخرى قط أسود كبير جدا أو خروف له قرون ويغرسها في البطن أو حية سوداء، وكلها أحلام متكررة بعد الزواج وقبله، وعندما أصحو من النوم أشعر بألم العضة في الظهر.



أما الحلم الأخير فقد كان أثناء الدورة الشهرية، رأيت فيالمنام أنني أيضا لدي الدورة الشهرية وأنني مع امرأة أخرى في وضع مخل والعياذبالله.. ففزعت من نومي واستيقظت فورا.. مع العلم بأنني متزوجة منذ عام تقريبا منرجل لا أحبه ولست على تفاهم معه وكنت مترددة في الموافقة عليه وأنا ولله الحمدلملتزمة بشرع الله أصلي وأصوم وأعمل بسنة الرسول عليه الصلاة والسلام.. أرجو تفسيرأحلامي ولكم جزيل الشكر

أ.ع


** التفسير:

ما ترينه يدل على عدة أمور:


1- معاناتك في حياتك الزوجية، وعدم تقبلك للزوج وهذا يدل عليه أمور كثيرة غير كلامك أنتِ مثل: سباحتك وغرقك في المسبح ، ومثل رؤيتك للمشاهد المخلة، وقد يكون ما بينكما من عدم الحب بسبب الحسد، فعليكِ بالعلاج منه والتداوي بالقرآن والسنة وشكرا


-------------------


(2)


** الرؤيا


رأيت أنني كنت في مسجد كبير جدا وكان الوقت صلاة الظهر وكنت أرى بعض النساء يصلين ورأيت في الصف أن فتاة واقفة تصلي (هذه الفتاة أعرفها بالحقيقة لأنها كانت معي في المدرسة) المهم قلت لها أنا أعرفك، أنت خلود، وذهبت في وسط المسجد وانسدحت وكانت بجانبي خالتي وكانت منسدحة أيضا وقلت لها انظري إلى ذراعي وكان يوجد مثل (الحبة) في ذراعي وقلت لها هذه عين فيني ثم قالت لي لا تخافي سوف تطفأ هذه العين ثم دخل علينا (صبيان) وهما حفيدا خالتي واسماهما صالح ومبارك وقبلا رأسها ثم جلسا خلفي. انتهت الرؤيا

ب. ع



** التفسير:



الأخت/ ب.ع خيرا رأيتِ وشرا كفيتِ، ورؤيتك هذه تدل على عين إنسان تصيبك، وسيشفيكِ الله منها على يد إمام مسجد يرقيكِ رقية مباركة من القرآن العظيم، وشكرا.

 

 

آخر مواضيعه

التعديل الأخير تم بواسطة الغــــاليــــة ; 2005-04-16 الساعة 6:16 PM.
الغــــاليــــة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-03, 1:43 AM   رقم المشاركة : 2
الغــــاليــــة
عضو شرفي قدير
 
الصورة الرمزية الغــــاليــــة
 







My MMS المزيد ....  

افتراضي


(3)


** الرؤيا





حلمت أني كنت أنا وأختي نمشي في حي من الأحياء الراقية وكانت الدنيا نهار ولكني أجهل ما هي تلك المدينة بينما نسير رأيت إحدى المباني أو الشركات الفاخرة ذات البناء الجميل وفوجئت عندما شاهدت شخصية مهمة من بلد أوروبي مع مجموعة من الرجال واقفين على أحد جوانب ذلك المبنى فبهرت وكلمت أختي وقلت لها: شوفي ذلك الرجل الأوروبي وما شلت عنه عيني حتى قمت من ذلك الحلم وأنا في أسعد حال وكنت كاشفة الوجه أنا وأختي..


علما بأني طالبة متخرجة من الثانوية العامة وحلمت هذا الخلم في الظهر وأنا منذ زمن أود التحدث إلى توني بلير لأني أتمنى أن يدخل الإسلام..


أرجو منكم تفسير ماهية حلمي أنتظركم بفارغ الصبر




B.B.B





** التفسير :


ما رأيته يدل على أنك ستتخصصين في مجال له علاقة باللغات الأجنبية، وسينفع الله بك في مجال الترجمة بدعوتهم للإسلام، وأرجو لكِ التوفيق.





----------------------------




(4)




** الرؤيا




معلومات عني: فتاة أبلغ من العمر 23 عاما وانتهيت من دراسة الجامعة العام الماضي ولست أبحث عن عمل ولست متزوجة.

وأيضا ياشيخ أغلب أحلامي التي أراها في بيت جدتي (أم أمي) متوفية رحمها الله واسمها (سعيدة) على الرغم أنني لست أعيش في بيتها وإنما أعيش مع أسرتي في بيتنا.



رأيت أن هناك فتاتين لا أعرفهم كانتا تضحكان وتتعاركان بمزاح مع بعض وكنت أنا متضايقة منهما جدا وكأنهما تقومان بأذيتي فذهبت أنا وفتحت باب غرفتي ( وهذه الغرفة لا تشبه غرفتي في الواقع) وذهبت لمجلس الرسول صلى الله عليه وسلم لكي أشتكي له من الفتاتين وعندما وصلت مجلس الرسول صلى الله عليه وسلم وجدت أن الرسول صلى الله عليه وسلم قد كتب على باب مجلسه (أحسني الصبر) (وكان الباب من خشب) فاستحيت أن أدخل وأقول له عن الفتاتين فرجعت وقلت سوف أحسن الصبر ورجعت غرفتي التي بها الفتاتين وأقفلت الباب "مع العلم"كان الطريق بين غرفتي ومجلس الرسول صلى الله عليه وسلم قصير جدا وهو مقابل غرفتي مباشرة وكان الطريق مظلم (ليلا) وكأنه توجد غيوم بالسماء وكذلك كلن مجلس الرسول صلى الله عليه وسلم منيرا (نورا شديدا) ورأيت الرسول صلى الله عليه وسلم من خلال نافذة المجلس جالسا مع عمر بن الخطاب رضي الله عنه (رأيتهم جالسين ولكن لم ألمح وجهيهما ةلكن هيئة الأجسام .. هذه الرؤيا كان في بداية الصيف هذه السنة.




الرؤيا الثانية:


رأيت أنني في بيت جدتي (أم أمي متوفية رحمها الله ) وأنني أتعطر من عطر بنت خالتي ( مع العلم بنت خالتي متزوجة من 3 سنوات وتعمل) وكان في الحلم أحداث أخرى لكن عندما جلست من النوم فقط كنت أتذكر هذا الموقف أني كنت أتعطر من عطر بنت خالتي.. رأيت هذه الرؤيا في الربيع في هذه السنة وسم جدتي (سعيدة) وبنت الختي (روضة).





** التفسير:


خيرا رأيتِ وشر كفيتِ، وأبشري بالخير فأغلب رؤياكِ فيها مايدل على نقلة سعيدة في حياتك فأبشري واعلمي أ البشائر تلوح بالأفق بشرط الصبر والإلحاح على الله بالدعاء وعدم الاستعجال، فهذا مما يمنع استجابة الدعاء، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم: (يستجاب لأحدكم مالم يعجل، يقول دعوت فلم يستجب لي)

وما يدل على البشارة في رؤيتك رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم والنور الذي في مجلسه، ورؤيتك لجدتك امتوفاة سعيدة وهذا دليل السعد إن شاء الله، فالنبي صلى الله عليه وسلم كان يعبر الرؤى من دلالات الأسماء وأظن أنكِ ستعملين في روضة أطفال وستتزوجن في نفس الفترة إن شاء الله والله أعلم.

 

 

آخر مواضيعه

التعديل الأخير تم بواسطة الغــــاليــــة ; 2005-03-03 الساعة 5:03 PM.
الغــــاليــــة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-03, 5:00 PM   رقم المشاركة : 3
الغــــاليــــة
عضو شرفي قدير
 
الصورة الرمزية الغــــاليــــة
 







My MMS المزيد ....  

افتراضي


(5)




** الرؤيا



أنا مريضة منذ 8 سنوات وقمت بعرض نفسي على كثير من المستشفيات دون جدوى وعندما سئمت ومللت.. استخرت الله بهذا المرض فصليت صلاة استخارة وطلبت من الله رحمته ومعرفتي لهذا المرض ، فعند صلاة الفجر رأيت هذه الرؤيا.

ملاحظة (مكان المرض هو في رأسي) وأرجو توضيح ما بهذه الرؤيا بخصوص المرض.

رأيت أرضا خضراء فيهاية الأرض الخضراء مرتفع عبارة عن (تل) كان على هذا التل صديقاتي يتسامرن بصوت خافت. أما أنا فكنت ملقاة على هذا التل ونائمة على ظهري ووجهي شاحب مسود، وشعري متشابك جدا جدا ومتسخ جدا.. فأنظر إلى الأعلى ولا أستطيع التكلم فنظرت إليّ إحدى صديقاتي وقالت: (إن في رأسك فأرة. هذه الفأرة كلها داخلة في رأسي ما عدا ذيلها كان خارج من الشعر المتشابك، فقالت: سوف أقوم بسحبها. فأخذت بذيل هذه الفأرة وصارت تسحب بذيلها وتسحب وتسحب.. كنت أحس بألم ولكنني كنت صابرة كي تخلصني من هذه الفأرة.

فسحبت بذيلها وسحبت وسحبت حتى رمتها إلى الخارج، فارتحت ورفعت رأسي إلى الأعلى.. ثم تكلمت، وكأنني كنت متحرجة لوجود هذه الفأرة فقلت: هذه الفأرة موجودة منذ ثلاثة أيام.



(ف)




** التفسير:



الأخت التي وصفت نفسك بمريضة الرأس، قد يكون في رؤياك ما يدل على الإصابة بعين من امرأة وآمل التداوي بالقرآن والله يشفيك.



-----------------------------




(6)



** الرؤيا الأولى



أرى حذائي يضيع في مكان عام، إما واحدة وإما كلاهما، وأحيانا أكون حافية أصلا، وفي كل هذه الحالات أحزن وأبحث ثم أقول ألا يوجد أي حذاء ولا أشتريه شراءً.




الرؤيا الثانية



أرى خالتي وابنتها أو زوجة أخي يلاحقونني ليضربونني ويتهمونني ثم يضحكون عليّ وأنا أجري وأقول هذا افتراء، والنتيجة إما التضييق عليّ فلا أستطيع الهروب، وإما الخدش بالسكاكين.




الرؤيا الثالثة



أرى كأني متوجهة إلى الحمام، فإذا بمجموعة حمامات متجاورة أمامها سيب فيه مغسلة للأيدي، دخلت إلى أحدها فوجدته قذرا ونجسا وهناك من يضابقني بفتح الباب، ثم ذهبت لبقية الحمامات فإذا هي كالأول، وعندما أردت الخروج أصيبت ملابسي ويدي بنجاسات فخرجت للسيب لأغسل يدي فوجدت الماء قليلا أو معدوما والصابون غير نظيف.

أ.ع





** التفسير:



خيرا رأيت وشرا كفيت، وما ترينه يدل على وجود بعض الهم والحزن الذي يصيبك بسبب تعثر حظك، وتدل رؤيتك على وجود بعض الخلافات العائلية التي هي في طريقها للحل، وشكرا لك.



-------------------------------




(7)




** الرؤيا الأولى



نبذة عني.. مطلقة طلقة واحدة لدي طفلة، طليقي لديه زوجة أولى وكنت الثانية وما زالت الأولى على ذمته، استمر زواجي 8 أشهر وطلقت في الشهر السابع من الحمل وأصبحت مطلقة.

رأيت في منامي بعد طلاقي ويتكرر هذا الشيء كثيرا ولكن باختلاف الرؤيا بعض الشيء منها وهو تكون شقتي أكبر حجما من الحجم الحقيقي وتكون ملابسي مرمية على الأرض والشقة معفوسة وأقوم بترتيبها أنا ووالدة زوجي و في بعض الرؤى أقوم بترتيبها مع أخت زوجي.




الرؤيا الثانية



رأيت في منامي بمكان غريب وهو منزل وفتحت الباب فوجدت على يدي اليسرى سريرا يستلقي عليه طليقي وهو نائم ومغطى ببطانية حتى جبينه وشعره من الأمام يبدو لي واضحا وحينما دخلت وفتحت الباب قفز أمامي وابتسم وبعدها جلست معه وكان أمامنا عشاء خفيف وكان يقول لي: إن سبب طلاقي وخلافي معه هي زوجته الأولى وكأنه متأسف ونادم فبكيت على صدره وقال لي انظري هناك وإذا بفراش نومنا الحقيقي ولكن بدون سرير على الأرض.




الرؤيا الثالثة



رأيت كأنني ذاهبة إلى الحج علما أني أديت فريضة الحج ولكني رأيت أني أحج عدة مرات كل مرة مع واحد من اخوالي وأرى في منامي بعضا من فتيات قريباتي وكأن السماء أمطرت علينا ثلجا بحجم الكف وبشكل غير متساو بشكل عشوائي وكأن من هم بجانبي قريباتي ويقمن بامتصاص الثلج ويقلن أنه بارد جدا وجميل فذهبت إلى صاحب محل أحذية فأخذت منه حذاء أحمر وله خيوط تربط على الساقين فقلت له جميل هذا الحذاء وأعطني غيره أيضا وأخذت حذائين الاول الأحمر والثاني لا أتذكر لونه ولكن أعتقد أنه أبيض.


وأقول ياشيخ رأيت أكثر من مرة بأن شقتي معفوسة وملابسي محذوفة ورأيت بمنزل طليقي وكأن زولية "موكيت" قذر وعليه بعض الاوساخ مع العلم أنه نزل لمنزله الجديد بعد طلاقي بثلاث أشهر ولم أر المنزل أبدا، ودائما أرى زوجي مغطى ببطانية ويقفز فجأة ويبتسم بوجهي.



ودائما أرى أن زوجي يخاطبني بالهاتف ويقول لي كلاما غراميا ووشعرا وقصائد شعرية غزلية.



ودائما أرى أن زوجي باشتياق لي دائما ويسمعني كلاما جميلا.



ودائما ترى صديقتي بأنني مطلقة وأن زوجة طليقي الأولى مطلقة.



وسؤال هل رؤية الصراصير في شقتي وتخرج من فوهة بلاعة صغيرة وتركض الصراصير بطريقة سريعة جدا.. فهل يعني ذلك وجود سحر بيني وبين طليقي؟


(ت)





** التفسير:

شكرا لإطرائك على هذه الصفحة وأسأل الله لك التوفيق وأن نكون عند حسن ظنك بنا.

وقد قرأت رسالتك الطويلة وتأملت فيها، ويبدو لي أن ما تعانين منه مع زوجك لضرّتك يد فيه، ولعلّ هذا بسبب غيرة النساء، وتدل رؤاك على محاولتك إعادة ترتيب حياتك ولكن في نظري يا أخت (ت) أنك بحاجة لقرار حاسم وحازم مع طليقك. فإما أن يرجعك بدلا من هذا التعليق وإما أن تختاري طريقا آخر وإن تتفرقا سيغني الله كلا منكما من واسع فضله أما حياتك الحالية، فهي مزيج من رغبة الرجوع للزوج و الرغبة في التخلص من مرحلته والبدء بأخرى، وأسأل الله أن ييسر أمرك، وأخيرا فليس في رسالتك ما يدل على سحر وقوي إيمانك بالله وستجدين الله قريبا رحيما.

 

 

آخر مواضيعه

التعديل الأخير تم بواسطة الغــــاليــــة ; 2005-03-03 الساعة 5:04 PM.
الغــــاليــــة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-03, 5:14 PM   رقم المشاركة : 4
الغــــاليــــة
عضو شرفي قدير
 
الصورة الرمزية الغــــاليــــة
 







My MMS المزيد ....  

افتراضي


كما جاء في نهاية الموضوع بالمجلة.. التالي:



الشيخ فهد العصيمي يستقبل أحلامكم على فاكس المجلة: 4556868

وعلى موقع المجلة على الإنترنت: khaleejiyah@khaleejiyah.com

ص.ب 45757 - الرياض 11522

وسوف تجدون تفسيرها في العدد القادم

...




جزى الله شيخنا الفاضل/ فهد العصيمي.. خير الجزاء على ما يبذله من مجهود جبار

 

 

آخر مواضيعه
التوقيع :

التعديل الأخير تم بواسطة الغــــاليــــة ; 2005-07-10 الساعة 3:39 PM.
الغــــاليــــة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-03, 5:55 PM   رقم المشاركة : 5
zina_maroc
معبرة سابقة







My MMS المزيد ....  

افتراضي


مشكورة اختي الغالية على هذا المجهود منك وفيه الخير لهذا المنتدى
نعم اختي استفدت كثيرا فيما عبره الشيخ وكذالك الاميل الخاص بالمجلة
بارك الله فيكي وجزاكي الله كل الخير

 

 

آخر مواضيعه
zina_maroc غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-04, 1:15 AM   رقم المشاركة : 6
الابتسام
عضوية شرفية قديرة
 
الصورة الرمزية الابتسام
 








My MMS المزيد ....  

افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل الخير اختي الكريمة الغالية، وتسلم أناملك لما كتبت لنا من معلومات مفيدة وقيمة في الرؤى والتفسير، و الشكر الجزيل للشيخ الفاضل فهد بن سعود العصيمي الذي يهب وقته و علمه للناس، زادك الله علماً و تشريفاً وبارك الله لك وقتك و علمك و اثابك اعلى مراتب الجنة و نعيمها.

 

 

آخر مواضيعه
التوقيع :
فأرقت موضع مرقدي يوما ففارقني السكون ....

القبر أول ليلة بالله قلي ما يكون ...

الابتسام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-04, 2:30 PM   رقم المشاركة : 7
صافيا
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية صافيا
 







My MMS المزيد ....  

افتراضي


جزيتي خيرا غاليتي

سوالي: هل ستتابعين تنزيل باقي الروى للاعداد القادمه ام كيف يمكنني الاطلاع عليها لانني مغتربه ولا اجد المجله في اسواقنا

جزيتي خيرا اخيه

 

 

آخر مواضيعه
التوقيع :
.


.
صافيا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-04, 8:05 PM   رقم المشاركة : 8
zina_maroc
معبرة سابقة







My MMS المزيد ....  

افتراضي


اهلا اختي ام عبر الرحمان
بالنسبة لسؤالك..
الجواب...يمكنك تصفح المجلة من خلال الرابط الذي كتبته الاخت الغالية وهو موقع يخص المجلة وفيه كل ما تريدينه
ارجو ان تحاولي
تحياتي

 

 

آخر مواضيعه
zina_maroc غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-05, 1:39 PM   رقم المشاركة : 9
صافيا
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية صافيا
 







My MMS المزيد ....  

افتراضي


مشكوره عزيزتي زينه

بس الرابط ما فيه اي شي من صفحات المجله!! بس ايميلات للاتصال معهم!!

جزيتي خيرا غاليتي

 

 

آخر مواضيعه
صافيا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 2005-03-05, 4:51 PM   رقم المشاركة : 10
الغــــاليــــة
عضو شرفي قدير
 
الصورة الرمزية الغــــاليــــة
 







My MMS المزيد ....  

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخواتي الكريمات..

زينة.. الابتسام.. أم عبد الرحمن ..لا شكر على واجب

ولأختي أم عبد الرحمن أقول:

إن وفقني الله تعالى لذلك في الأعداد القادمة من المجلة،، فأبشري.. وإن شاء الله أقوم بتحميلها على الموقع

أما بخصوص إجابة الأخت زينة حول الرابط، فبالفعل يمكنك الدخول على الموقع من خلال الجزء الأخير:

www.khaleejiyah.com

إلا أن موقعها- وكما ظهر لي- لازال تحت الإنشاء.. والله أعلم



جزاكم الله خيرا

 

 

آخر مواضيعه
الغــــاليــــة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.ஐ.. كلمـة الدكتور فهد العصيمي في مجلـة "خليجية" ..ஐ. هوازن » منتدى أخبار الدكتور فهد بن سعود العصيمي 43 2014-05-04 6:51 AM
الشيخ/د. فهد العصيمي يفسر رؤيا مـُـفســَـــــــــــرة!!! الغــــاليــــة منتدى الرؤى المتحققه وغرائب وعجائب الرؤى والأحلام 75 2010-06-13 6:56 AM
ابي العصيمي يفسر االرؤى زهورالريف منتدى الرؤى المفسرة لغيرالمشتركين ، أو المفسرة في المنتدى المجاني. 3 2005-09-02 10:17 PM


الساعة الآن 9:24 AM.


>
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com